تعلّم اللغة الألمانية مع لعبة مدينة الكلمات · DIE STADT DER WÖRTER · لمستوى A1 و A2

تعلّم اللغة الألمانية مع لعبة مدينة الكلمات · DIE STADT DER WÖRTER · لمستوى A1  و A2 من معهد جوته

تعلّم اللغة الألمانية مع لعبة مدينة الكلمات · DIE STADT DER WÖRTER · لمستوى A1  و A2

تعلّم الألمانية مع لعبة مدينة الكلمات · DIE STADT DER WÖRTER · لمستوى A1  و A2

لعبة مدينة الكلمات · DIE STADT DER WÖRTER

تعلّم الألمانية · مدينة الكلمات لعبة من معهد جوته عبر الإنترنت لتعلّم اللغة الألمانية كلغة أجنبية للمستوى A1. تجمع اللعبة المجانية بين عناصر من صور الأحجيات والألعاب المصممة لعدة لاعبين بشكل تعاوني وتنافسي. إذا كنت مبتدئًا في تعلّم اللغة الألمانية، فيمكنك مقارنة معرفتك للمفرادات اللغوية مع الآخرين. تمارين لتعلّم اللغة الألمانية في شكل ألعاب كمدخل لمعرفة التراكيب البسيطة لاللغة الألمانية. المنهج المرح للعبة "تعلّم الألمانية - مدينة الكلمات" يوضح أن: تعلّم اللغة الألمانية ليس أمرًا صعبًا. بل وأنه ممتع.

تعلّم دائمًا وفي أي مكان

تعلّم كلمات جديدة وتحدى الأخرين في الألعاب الجماعية. في البيت أو على الكمبيوتر أو في الطريق: يمكنك لعب "تعلّم الألمانية - مدينة الكلمات" في أي مكان مجانًا: على الإنترنت أو على جهازك اللوحي كتطبيق أندرويد أو على الآي باد.

إعداد صور رمزية مجنونة

اذهب في رحلة عبر لعبة "تعلّم الألمانية - مدينة الكلمات". قم بحل التمارين واربح اكسسوارات جديدة يمكنك استخدامها في تطوير صورتك الرمزية. حورية بحر في زي نسائي؟ قرصان يرتدي بنطلون جلدي؟ أضف على الشخصية التي تلعب بها مظهرًا رائعًا وكوّن صداقات جديدة لتعلّم اللغة الألمانية.

العب مع الآخرين

كوّن صداقات جديدة وتعلّم معهم. في لعبتين جماعيتين يمكنك مقارنة نفسك باللاعبين الآخرين. من الذي يعرف أغلب الكلمات الألمانية؟ وهل يستطيع اللاعبون معك كتابة جميع الكلمات بشكل صحيح؟

تعلّم الألمانية

كيف تطلب الطعام باللغة الألمانية في المطعم؟ ماذا ترى خلال جولتك بالمدينة باللغة الألمانية؟ وما هي الأشياء التي يمكنك شراؤها من السوبرماركت باللغة الألمانية؟ في هذه اللعبة تتعلّم أولى كلماتك باللغة الألمانية - من خلال الصور والملفات الصوتية والأمثلة. ما أسهل تعلّم اللغة الألمانية!

رابط التحميل اسفل الصفحة.


الناشر: Goethe-Institut


إتنتظر 30 ثانية ليضهر الرابط.



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.