تطبيق Wattpad · Wo Geschichten leben للاندرويد لقراءة الكتب والقصص الالمانية مجانا · رائع

تطبيق Wattpad · Wo Geschichten leben للاندرويد لقراءة الكتب والقصص الالمانية مجانا · رائع

تطبيق لتصريف الافعال الشاذة Unregelmäßige Verben مع PRÄTERITUM UND PERFEKT - الاندرويد + تدريبات مع جمل

Wattpad · Wo Geschichten leben

اكتشف أكثر منصة القصص الاجتماعية المحبوبة في العالم. يضم Wattpad · Wo Geschichten leben مجتمعًا عالميًا يربط أكثر من 90 مليون قارئ وكاتب من خلال قوة القصص. قم بتنزيله اليوم لقراءة أو كتابة القصص الأصلية.

دع قصتك تكتشف:

هل لديك قصتك الخاصة لترويها؟ دعهم يكتشفون من خلال قوة المجتمع والتكنولوجيا على Wattpad · Wo Geschichten leben. شارك القصة الأصلية على Wattpad · Wo Geschichten leben وشاركها مع مجتمعنا المتواجد لتشجيعك في رحلة الكتابة الخاصة بك. هل تعتقد أن قصتك يمكن أن تكون الفيلم الرائد القادم؟ تكتشف Wattpad Studios كتّابًا موهوبين وغير معروفين على Wattpad · Wo Geschichten leben وتجمعهم مع شركات الوسائط المتعددة العالمية.

اقرأ القصص الأصلية:

اكتشف قصصًا بأكثر من خمسين لغة من مؤلفين من جميع أنحاء العالم. كل ما تقرأه - رومانسي ، خيال علمي ، غموض ، كوميديا ​​، مغامرات أكشن ، فانتازيا ، شباب أو قصص معجبين - كل ذلك على واتباد. سواء كنت تبحث عن المزيد من عشاق LGBT أو حكايات cyberpunk الخيالية أو أفلام الإثارة التقنية الجديدة لتلتهمها ، يمكنك العثور على كل شيء وأكثر من ذلك بكثير على Wattpad · Wo Geschichten leben.

تواصل مع مجتمع من عشاق القصة:

عندما تنضم إلى Wattpad · Wo Geschichten leben، تصبح عضوًا في مجتمع دولي من عشاق القصص. تواصل مع القراء والكتاب المتحمسين، وعلق مباشرة على القصص أثناء قراءتها، وادعم الكتاب أثناء كتابتهم ومشاركة قصصهم الأصلية. يمكنك حتى القراءة مع الآخرين ومشاركة مكتبتك أو إنشاء قوائم قراءة حتى يعرف أصدقاؤك ما تقرأه.

ابدأ مكتبتك المجانية:

احفظ قصصك المفضلة حتى يمكنك اصطحابها معك أينما ذهبت. مدمن على قصة؟ ما عليك سوى مزامنة حسابك بحيث يمكنك بسهولة متابعة القراءة من حيث توقفت، سواء كنت تستخدم الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو Kindle أو الهاتف المحمول.

اقرأ القصص التي ألهمت الأفلام الرائجة:

إذا كنت قد قمت بالبث، أو قراءة Light as a Feather على Hulu، أو قراءة سلسلة Anna Todd's New York Times الأكثر مبيعًا بعد، فقد لا تعرف أنه قد تم رصد هذه القصص لأول مرة على Wattpad. انضم إلى المنصة التي تبحث عنها صناعة الترفيه بحثًا عن الضربة الكبيرة التالية وابدأ اليوم في قراءة ضجة شباك التذاكر الغد.

 .رابط التحميل اسفل الصفحة


الناشر: Wattpad


إتنتظر 30 ثانية ليضهر الرابط.



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.